Breaking News

الجزائر ترفض اعتذار ليبيا لها



 

ليبيا تعتذر للجزائر عن تصريحات حفتر

 الجزائر – TSA عربي: اعتذرت السلطات الليبية في طرابلس على التصريحات التي أطلقها الجنرال المتقاعد خليفة حفتر والتي هاجم فيها الجزائر، معتبرة تلك التصريحات غير مسؤولة، وفقا لما بثه التلفزيون العمومي الجزائري.

 

 

جاء هذا في مكالمة هاتفية من وزير الخارجية الليبي محمد الطاهر سيالة مع نظيره عبد القادر مساهل، حيث تبرأ فيها سيالة من “التصريحات غير المسؤولة لحفتر”، مؤكدا تمسك السلطات الليبية بالحفاظ على تقوية العلاقات التاريخية والقوية التي تجمع الشعبين الشقيقين.
كما هنأ سالة الجزائر على دورها ومساهمتها الرزينة في اطار المسار الأممي لحل الازمة الليبية المعترف بها من قبل المجتمع الدولي منذ بداية الازمة.
ومن جانبه طمأن وزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل نظيره الليبي أنه ليس بإمكان أي تصريح كان ومن أي نوع المساس بالعلاقات القوية والاخوية بين البلدين، وان الجزائر تواصل جهودها من أجل حل سياسي للأزمة الليبية، من خلال عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول واحترام سيادتها.
    لمسة محمد ♥ 

هناك 10 تعليقات:

  1. الحمد لله جات من عند حفتر ولا خنفر ولا ماعلاباليش باسمو وماجاتش من عندنا وكلامو فارغ مايعمر بيه غير الريسان الفرغانين الليبيين خاوتنا كي البارح كي اليوم

    ردحذف
  2. وسمو جاع حفر هذا جرذ الإيمارات

    ردحذف
  3. ما عليش مجرد كلام، و الذي يفعل لا يتكلم، المهم الليبيون اخوتنا، و هذا الصعلوك لا يمثل باد بحجم ليبيا.

    ردحذف
  4. منسمحوش. واش داك تكل لبصل حتى تحصل


    ردحذف
  5. افأر حيفتر مدمن كوكاين ضرب جرعة زايدة بانت ليه يدير حراب معا الإمبراطورية الجزائرية وميعرفش أنا ااجزائرين متعطشين الدماء نحنو شعب الجزائري كيف منلقاوش واحد نحربوه نحربو بعضانا وهدا شيئ واش كان في العشرية سوداء إدن يجرد حيفتر لوكان تخمم مرة اخري في نفس اشيئ رايح تشواف ليبيا أكبر مقبرة في العالم

    ردحذف
  6. لو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ... لأصبح الصخر مثقالا بدينار

    ردحذف
  7. الجزائر و لبيا خاوة خاوة إنشاء الله

    ردحذف
  8. الجزائر دائما وقفا عندها رجالها ماشي و ارواح و اعلن الحرب يا المخنتر

    ردحذف
  9. الاخوة ردوا بما يكفي
    عجبتني نتع يا المخنتر بصح وكان نحيتلو ال تجي مليحة

    ردحذف
  10. الجزائر بلد المليون ونصف مليون شهيد

    ردحذف