Breaking News

فوز مستحق للمنتخب الجزائري على نظيره بينيني يعيده للواجهة


حقق المنتخب الجزائري فوزاً هاماً، حساب منتخب بنين بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية القادمة.
المنتخب الجزائري، بدأ اللقاء بقوة وضغط وسيطر على مجرياته، بالرغم من أنها سيطرة سلبية ولم يهدد مرمى الضيوف إلا في بعض المناسبات النادرة.
هدف المنتخب الجزائري الأول، جاء في الدقيقة 21 عن طريق رامي بن سبعيني، بعد ركلة ركنية نفذها رياض محرز ثم ارتباك داخل منطقة الجزاء، ليستغل بن سبعيني الموقف ويضع الكرة في الشباك.

وهدأ اللعب عقب هدف أصحاب الأرض الأول، لينحصر اللعب في منطقة وسط الملعب دون تهديد على أي من المرميين.
المنتخب الجزائري بدأ الشوط الثاني، وهو في حالة بحث عن الهدف الثاني لتأمين التقدم، وبالفعل قاد المشاكس بغداد بونجاح هجوم الجزائر، وكانت أخطر فرص الشوط الثاني في الدقيقة 60 بعد عرضية من بونجاح إلى رياض محرز ولكن الدفاع ينجح في استخلاص الكرة.
وقبل ربع ساعة من نهاية اللقاء، أطلق بغداد بو نجاح رصاصة الرحمة على منتخب بنين، بهدف ثان بعد انفراد اللاعب بالمرمي ليضع الكرة في الشباك على يسار الحارس.
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الجزائري إلى النقطة السابعة في صدارة المجموعة، بفارق ثلاث نقاط عن بنين صاحب المركز الثاني، بينما يحتل كلاً من جامبيا وتوجو المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطتين لكل منهما.
الف مبروك للجزائر 

ليست هناك تعليقات